إعلان

''الشعبي الاشتراكي'' يشارك في اعتصامات المحافظات لإسقاط ''الإخوان''

11:30 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي:

قال أمين محافظة دمياط في حزب التحالف الشعبي الاشتراكي أن القوى السياسية والشعبية بالمحافظة تعتصم منذ صباح اليوم أمام مبنى المحافظة وعدد من المؤسسات الحكومية، وإغلاقها ومنع الموظفين من الدخول، تمهيد لتفعيل العصيان المدني والإضراب العام من أجل إسقاط سلطة ''الإخوان''.

وأشار الحزب في بيان له مساء الاثنين، أن القوى السياسية ويأتي على رأسها، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، والدستور، و التيار الشعبي، وحركة 6 ابريل، بدأت اعتصام مفتوح أمام مبنى محافظة الجيزة للمطالبة بإسقاط سلطة '' الإخوان'' وتطهير المؤسسات من رموز الاستبداد والفساد.

كما يشارك الآن أعضاء وعضوات حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بنجع حمادي بمحافظة قنا في مسيرة تضم عدد من القيادات العمالية تجوب شوارع المدينة و ينتهي بإعلان اعتصام أمام ميدان مجمع المحاكم إلى أن يتم إسقاط النظام.

وقال البيان أن القوى السياسية في محافظة القليوبية ومن بينها حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، قررت تشكيل لجنة تدير شئون المحافظة، بعد أن أعلنوا خلو منصب محافظ القليوبية، وأن تتولى هذه اللجنة مهام المحافظ على أن تجرى انتخابات لاختيار محافظ جديد.

وشدد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي على أنه يشارك في هذه الحركة الجماهيرية لأنها السبيل الوحيد لتمكين الجماهير من بناء سلطة بديل، تتشكل بالإرادة الشعبية وتعبر عن مصالحها، عبر انتزاع حقهم في اختيار ومحاسبة جميع الموظفين والمسئولين العموميين وصولا للمحافظين، وأن تكون كل مؤسسات الدولة خاضعة للرقابة الشعبية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان