إعلان

تجرد: بيان السيسي ''معتدل''..ولا يُشير إلى أي انقلاب

06:45 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

وصف القذافي عبدالرازق، المسؤول التنفيذي لحملة ''تجرد''، التي تدعو لجمع التوقيعات لدفاع عن شرعية الرئيس محمد مرسي، خطاب الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع بـ ''المعتدل''.

وقال عبدالرازق، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، اليوم الإثنين، ''المتظاهرين من أبناء الشعب نزلوا الشارع ليعبروا عن رأيهم حتى لو كانوا من المعارضة فهم أبناء مصر أيضًا، والفريق السيسي أعطى مهلة من أجل نشر الأمن وحماية المواطنين الموجودين في الميادين من وجود عناصر مندسة حولهم، ولا يعد الخطاب إنقلاب أو لا يُشير إلى أي انقلاب''.

وأضاف مسؤول حملة ''تجرد''، ''الفريق السيسي اجتمع بقيادات الجيش، ولم يكن اجتماع للمجلس الأعلى للقوات المسلحة وذلك بعدم حضور الرئيس محد مرسي، ولابد من وجود تنازلات لحماية الجميع، والبيان معتدل ولا توجد به أخطاء''.

يذكر أن بيان الفريق السيسي أمهل الجميع (48) ساعة كفرصة أخيرة لتحمل أعباء الظرف التاريخي الذى يمر به الوطن وحل المشكلات، قائلاً: ''إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة فسوف يكون لزاماً علي القوات المسلحة استناداً لمسئوليتها الوطنية والتاريخية واحتراماً لمطالب شعب مصر العظيم أن تعلن عن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها وبمشاركة جميع الأطياف والاتجاهات الوطنية المخلصة بما فيها الشباب الذى كان ولا يزال مفجراً لثورته المجيدة، ودون إقصاء أو استبعاد لأحد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان