إعلان

ننشر كواليس إذاعة بيان الفريق السيسي من ماسبيرو(فيديو)

07:02 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال حسن ثابت، نائب رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، إن خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، اليوم الاثنين، لم يدخل المونتاج وتم عرضه قبل وصوله بدقائق .

وأضاف في تصريح خاص لـ''مصراوي'' :'' بعد أن علمنا عن طريق التليفون، بأن هناك بيان ستلقيه القوات المسلحة، اجتمع كلا من رئيس الاتحاد الإذاعة والتليفزيون شكري أبو عميرة، ورئيس قطاع الأخبار إبراهيم الصياد، وصفاء حجازي رئيس تحرير الأخبار بالتليفزيون المصري، وعلى الفور اتصل أبو عميرة، بوزير الإعلام صلاح عبد المقصود، وأبلغه بأن القوات المسلحة ستلقي بيان خلال ساعات حيث أكد له وزير الإعلام بإذاعته فورا فور مجيئه.

وتابع ثابت ''أن البيان نزل قبل عرضه بسبع دقائق فقط من المقدم محمد عسكر، الذي أتى الي مبنى الإذاعة والتليفزيون، وعلى الفور توجه كلا من حسن ثابت وصفاء حجازي الى قطاع الأخبار، وفى هذا الوقت علمنا أن خامة الشريط صوت فقط بدون صورة، وما فعلناه فقط أن وضعنا صورة عبد الفتاح السيسي على الشاشة.

وأشار نائب رئيس قطاع الأخبار، إلي أن جميع العاملين بقطاع الأخبار أكدوا على اعلان التمرد على الرئيس، قائلا '' لن نقبل أي ضغوط أو توجيه مثلما حدث بالسابق''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان