إعلان

''شباب القضاة'': النائب العام فقد شرعيته ونطالب الإعلام بعدم نشر بياناته

06:23 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عـمر عـلي:

أصدرت لجنة شباب القضاة، والنيابة العامة بيانًا منذ قليل، تؤكد فيه أن القضاة وأعضاء النيابة العامة غير مسئولة عن أي قرار يصدر من المستشار طلعت عبدالله النائب العام، يمثل انحيازًا لجماعة الاخوان المسلمين الذين وصفوها في بيانهم بـ''المنحلة''.

وقالت اللجنة في بيانها أنها تابعت الأخبار المتواترة بشأن ضبط عدد من المجرمين المنتمين للجماعة المنحلة - وفقا لقولهم - و بحوزتهم كميات ضخمة من الأسلحة و الذخائر و المواد الحارقة، و الأدوات التى تستخدم في الاعتداء على الأرواح دون يكون لحملها مسوغ قانوني، وإذ تثمن اللجنة ابتداءًا دور الشرطة المصرية الباسلة فى ضبط هؤلاء المجرمين متلبسين بجرائمهم، وتعلن عدم مسئولية قضاة مصر و أعضاء النيابة العامة عن أي قرار يصدره المستشار طلعت عبد الله أو معاونية بمكتب النائب العام يمثل انحيازًا لهذه الجماعة المنحلة المغتصبة لنظام الحكم فى مصر من شأنه ان يفلت هؤلاء المجرمون من العقاب .

وأكدت اللجنة أن المستشار طلعت عبد الله فاقد لشرعية التعيين و الاستمرار في منصب النائب العام و من ثم لا يعتد بقراراته.

وناشدت اللجنة مجلس القضاء الأعلى أن ينهض بمسئولياته تجاه شعب مصر في هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد للمباعدة بين المستشار عبد الله و بين منصب النائب العام صونًا لاستقرار المجتمع و أمنه.

وتطالب اللجنة كافة الصحف و وسائل الاعلام المصرية بمقاطعة المستشار طلعت عبد الله، و معاونيه بالمكتب الفنى للنائب العام، و عدم نشر بيانات تصدر عنهم حتى تستقل النيابة العامة برحيلهم عنها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان