إعلان

القبض على هنديين قتلا مصريا في الرياض

01:41 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض – (أ ش أ):

ألقت قوات التحريات والبحث الجنائي السعودية بمنطقة الرياض القبض على هنديين قتلا مقيما مصريا يدعى عيد إبراهيم عمر داخل موقف للسيارات في حي الدار البيضاء جنوب العاصمة الرياض.

وكان مركز شرطة العزيزية بالرياض قد تلقى بلاغا من النقطة الأمنية بمستشفى ''الإيمان'' يفيد باستقباله لمقيم مصري في العقد الخامس متوفيا وعلى جثته آثار إصابات متعددة وجرح غائر في الرأس والرقبة، حيث عثر عليه ملقى على الأرض ومضرجا في دمائه داخل موقف للسيارات القديمة.

وصرح المستشار الإعلامي بالسفارة المصرية نبيل بكر اليوم الاثنين بأن القنصلية العامة في الرياض سارعت إلى متابعة تطورات الحادث بالتنسيق مع الجهات الأمنية السعودية المختصة لضمان حقوق القتيل، حيث تم التأكد من إحالة المتهمين، اللذين اعترفا بالجريمة، إلى جهات التحقيق، فيما تم نقل الجثمان لمصر بناء على طلب أهله وذويه.

وأوضح أن القتيل المصري كان على خلاف مادى مع القتيلين، وبالتحقيق معهما اعترف الأول بقيامه بضرب المجني عليه بأداة حديدية على رأسه ورقبته وفي أنحاء مختلفة من جسده حتى فارق الحياة بمساعدة زميله الثاني الذي اعترف بذلك، معللا جريمته بأنه سبق وأن وقع بينهما وبين القتيل خلاف ومشاجرة منذ فترة فأراد الانتقام منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان