إعلان

بالفيديو.. عصام الحداد يسرد تقاصيل علاقته بالشاطر و''الإخوان''

09:16 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال عصام الحداد، مساعد رئيس الجمهورية لشؤون العلاقات الخارجية والتعاون الدولي، إنه لم يدخل أحد وزارة الخارجية بعد الرئيس محمد مرسي، والحديث عن تردد أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين على مقر الوزارة ليس له أساس من الصحة.

وحينما سئل عن علاقته بالمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أثناء استضافته في برنامج ''بلا قيود'' المذاع على فضائية ''بي بي سي العربية''، الأحد'' قال '' هناك الكثير من يقول أنني عين وساعد خيرت الشاطر في قصر الاتحادية على آداء الرئيس.. أنا مش فاهم الحقيقة كل إنسان له دور يؤديه وأمانة أمام الوقت، والشاطر رجل ليس له دور رسمي في الدولة''، ورداً على سؤال ''هل استقلت من علاقتك بخيرت الشاطر؟'' فرد قائلاً: ''أنا لا استقيل أبدا ًمن علاقاتي مع إخواني أبداً فهؤلاء إخواني وأقرب الناس إلى قلبي وهم وطنيون ويحاولون خدمة الوطن بكل الطرق، وماذا كسبت مصر بالهجوم على الشاطر؟ هل ارتكب جريمة هل فعل شيئاً غير لائقاً؟ بلا عانى سنين في السجن وحينما خرج يقولون عنه كذا وكذا''.

وأضاف الحداد أن الشاطر لم يفعل شيئًا ليواجه ذلك الهجوم العنيف، وفيما يتعلق بالحوار الوطني الذي عقده الرئيس محمد مرسي مع القوى السياسية لمناقشة أزمة سد النهضة الإثيوبي، قال الحداد: ''إن بعض الحاضرين أكدوا أنهم على علم بأن الحوار يذاع على الهواء، إلا أنه كان يجب أن يكون معروفًا للجميع؛ لأن هذه الجلسة تخص كل المصريين وهو أمر يختلف عن أي ممارسات تتعلق بالأمن القومي''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان