إعلان

تأمين ''مخصوص'' لطالبين بالقاهرة أثناء امتحانات ثانوي خوفا على حياتهما

02:32 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي وحسن الهتهوتي:

قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بتأمين طالبين أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة، بعد أن تقدما بطلب للإدارة العامة لشرطة النجدة بانهما يواجهان خطر مقتلهما على ايدي آخرين، بسبب خلافات ثأرية.

كانت معلومات وردت للواء نبيل العشري، مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة، من خلال غرفة العمليات المخصصة لمتابعة فعاليات الامتحانات، بوجود خصومة ثأرية بين أهلية الطالب (أ.ر.ع) وأهلية الطالب (ع. ح.ع) وتخوف الأول من أهلية الثاني، الذين تواجدوا بالقرب من أحدى اللجان بدائرة قسم السيدة زينب، التي يؤدي بها الامتحان.

تم اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة، وتأمين الطالب لدخول اللجنة وتأمينه عقب انتهاء الامتحان حتى وصوله إلى منزله.

كما وردت معلومات أيضاً بقيام الطالب ( ج . ف . أ) بأداء الامتحان بأحد اللجان بدائرة قسم الظاهر، و أن والده متهم بقتل شخص آخر، ووجود أهلية المتوفي بأحد المقاهي أمام لجنة الامتحان تربصا له، فتم تأمين الطالب لدخول اللجنة بمعرفة مأمور ضابط مباحث القسم من بداية لجنة الامتحان، و حتى وصوله إلى منزله.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن تأمين الطلاب يأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، باتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للجان امتحانات الثانوية العامة التي تساعد الطلبة على آدا الامتحانات وسط أجواء هادئة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان