إعلان

المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية يعقد اجتماعه نصف السنوي بتونس

12:09 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

يعقد المجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية، اجتماعًا برئاسة إسماعيل الششتاوي رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، ليناقش تقارير التبادل الإخباري والبرامجي والتدريبي الإذاعي والتليفزيوني إذاعات الدول العربية.

ومن النقرر أن يحتضن مقر اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس أعمال الدورة التاسعة والثمانين للمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية، في الفترة من 10 إلى 12 يونيو الجاري، ويشتمل جدول أعمال المجلس في هذه الدورة على بحث عدة موضوعات هي: تقرير الإدارة العامة عن نشاطها خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعي المجلس التنفيذي السابق والحالي، وذلك في مجالات الإذاعة والتلفزيون والبرامج والأخبار والرياضة وفي المجال الهندسي.

وفي مجال التعاون العربي والدولي، تقارير أنشطة المركز العـربي لتبادل الأخبار والبـرامج والمركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعي المجلس التنفيـذي الثامن والثمانين والتاسع والثمانيــــن.

كما يناقش توصيات اللجنة الدائمة للشؤون الإدارية المالية القانونية في اجتماعها الذي سيسبق انعقاد المجلس مباشرة ،والمذكرة الخاصة ''بالدراسة المستقبلية حول سبل تطوير أداء الاتحاد ومناهج عمله، وكذا مناقشة ميثاق الشرف الإعلامي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان