إعلان

يوسف زيدان لمرسي: احترم الناس فأيامك باتت معدودة

09:57 ص الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب الكاتب والروائي يوسف زيدان، الرئيس محمد مرسي بسرعة اتخاذ المبادرة لإنقاذ مصر، مؤكدا أن معارضي الرئيس أرحم من مؤيديه وأن أيام الرئيس مرسي في الحكم باتت معدودة على حد قوله.

وقال زيدان في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك''، اليوم الأحد ''إلى رئيس الجمهورية . حالُك الآن لا يمكن أن يخرج عن أحد هذين الأمرين ، فلا ثالث لهما : أن تكون مُدركاً لما يجرى فى أنحاء مصر من غضبٍ عامٍّ قد تزايد حتى صار احتقاناً يُنذر بالانفجار ، أو تكون غائباً بمن حولك عما يحيط بك و سيلحق بك، لا محالة''.

وتابع الكاتب والروائي الكبير :'' فإن كان الأمرُ الأولُ ، فما قعودُك عن المبادرة إلى انقاذ البلاد من هوّة لا يعلم قرارها إلا الله ، أولم ترَ كيف كانت عاقبة السابقين الذين ضلّلتهم التقارير ، حتى لحق بهم سوءُ المسير و المصير ؟ و إن كان الأمر الآخر ، و ليته لا يكون ، فلا داعى للكلام أصلاً و لا معنى لحوارٍ يرمى إلى التحوير'' .

وأضاف زيدان :'' اعلم يا رئيسَ الجمهورية أن معارضيك أرحم بك من مؤيديك، لأنهم ينبّهونك، والآخرون يخدّرونك، و شتّان ما بين المنتبه والمُخدَّر . و اعلم أنه لا يصحُّ منك الاحتجاج بأن القياد ليس كله بيدك ، فالقيادُ يُمسك أو يُترك ، و لا عوانَ بين هذين . و لا تحتجَّ بأن أعداءك يحتالون بكل الحيل و يكثِّرون المشكلات التى ''ورثتها'' أصلاً ، كثيرة ! فأنت لم ترث شيئاً ، و ما الرئاسةُ بالوراثة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان