إعلان

موسى: مظاهرات 30 يونيو عودة للشعب ليقرر رئيسه

11:31 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد سعيد:

قدم عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، اعتذاره عن اللغط الذي أثاره اللقاء الذي جمعه مع نائب مرشد جماعة الإخوان المسمين، خيرت الشاطر، وأوضح أن لقاءه بالشاطر أكد خلاله كافة الثوابت التي تنتهجها جبهة الإنقاذ الوطني واستمع لردود الجماعة.

وأضاف ''موسى'' خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجبهة بمقر حزب الوفد، السبت، أنه تم الاتفاق خلال اجتماع الجبهة اليوم على ضرورة وحدة الدولة، وكذلك ألا يتم أي لقاء بين أحد رموز الجبهة وبين أحد رموز النظام أو الجماعة إلا عبر التنسيق المسبق بين قيادات الجبهة.

وأشار رئيس حزب المؤتمر إلى أن الهدف الأساسي من تظاهرات 30 يونيو هو المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

وطالب موسى بعدم التعرض لحملة تمرد، والمطالبة بإجراء انتخابات شرعية مبكرة ليس انقلاب على الشرعية ولكنه حق مشروع حيث أنه عودة للشعب ليقرر من هو رئيسه.

وقال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد والقيادي بجبهة الإنقاذ، إنهم لن يقفزوا على حركة الشباب، مشيرًا إلى أن حركة ''تمرد'' مشروعة وتدعمها جبهة الإنقاذ، والشباب يعي تمامًا دوره في الفترة القادمة.

وأكد البدوي أنه لا مساس بأي شخصية من قيادات الجبهة، مشيرًا إلى أن عمرو موسى سيعتذر خلال المؤتمر الصحفي عن اللغط الذي أُثير عقب اجتماعه مع خيرت الشاطر.

وتابع: مستمرون في مطالبنا بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

بينما أشار عزازي على عزازي، ممثل التيار الشعبي بجبهة الإنقاذ، أن ما حدث بالاجتماع كان عتابًا على القاء الذي جمع موسى بالشاطر، مشيرًا إلى أن الجبهة قررت المشاركة بتظاهرات 30 يونيو لدعم الشباب والوقوف خلفهم وليس مزاحمتهم.

ونوه '' عزازي'' إلى أن الجبهة لن تطالب بأي شيء قبل 30 يونيو، مؤكدًا على سلمية التظاهرات، قائلاً: مظاهرات 30 يوليو لن تفشل لآنها نجحت قبل أن تقام حيث استطاعت جمع أكثر من 12 مليون معارضًا للإخوان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان