إعلان

وقفة لائتلاف شباب القبائل العربية أثناء محاكمة قذاف الدم السبت

12:23 ص السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

أكد حمدي كويله، المنسق العام لائتلاف شباب القبائل العربية المصرية، على نزاهة وحصانة واستقلالية القضاء المصري الشريف.

وأعلن فى بيان للائتلاف، الجمعة، رفضهم للصفقات المشبوهة التي تتم تحت ستار العدالة والقانون والانتربول الدولي ويطالبون القضاة الشرفاء بعدم الاستجابة لأي ضغوط داخلية أو خارجية.

كما أكد البيان أن القبائل العربية أجارت الجالية الليبية والجاليات العربية لن تسمح بتسليم أي لاجيء لجأ الي مصر وأعلنوا أنهم مستعدون لتحمل المسؤولية التاريخية في ذلك معتبرين أن تسليم أي لاجيء هو متاجرة بدماء ضيوف شعب مصر العظيم.

واستنكر البيان محاولات اقحام الجيش المصري في أمور سياسية مثل أزمة سد النهضة وغيرها ويعلنون للجميع ان الجيش المصري البطل خط احمر دونه الموت والدفاع عن المؤسسة العسكرية مسؤولية الجميع كما طالب البيان الشعب المصري العظيم تبني مشروع مصالحة وطنية بين الأشقاء العرب.

وطالب البيان أيضا المجتمع الدولي بالتدخل لدي ميليشيات مدينة مصراته الليبية للإفراج عن الاسري والابرياء في سجونهم من ابناء القبائل الليبية فمنهم مسنين مؤكدين انهم ابرياء وتعدي عددهم ال 11000 اسير والتهم الموجهة لهم مجهولة كما طالبو المؤسسة العسكرية بحماية ابنائها وابطالها الابرياء والذين قدموا ارواحهم فداء للوطن.

وذكر البيان أن قذاف الدم ابن المؤسسة العسكرية واحد ابطالها الذين حصلوا علي وسام نجمة سيناء واحد ابطال معركة كبريت التاريخية واتهامه جريمة في حق التاريخ العسكري المصري وأكدوا على أنه بذل الغالي والرخيص من اجل مصر مؤكدين ان قذاف الدم بريء من التهم الموجهة إليه، وأن الحراسات الخاصة هي التي قامت بالدفاع عن نفسهم وهذا حق مشروع وأكدوا على أن القبض عليه كان منتصف الليل من جماعات مسلحة ومن بينهم اشخاص ليبيون تابعين لتنظيم القاعدة، وأنهم الآن يحاولون رصد اماكنهم للقبض عليهم كما انهم ناشدو الانتربول الدولي بإعادة السفيرالليبي السابق علي ماريا ورجل الاعمال محمد علي ابراهيم الذين تم خطفهم من قبل زوار الليل وتم تسليمهم للميليشيات المسلحة مقابل صفقات مشبوهة.

جاء هذا البيان على خلفية استعداد القبائل السبت لحضور جلسة المحاكمة الخاصة بقذاف الدم وبعض أفراد الجالية الليبية بالتجمع الخامس.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان