إعلان

الجماعة الإسلامية والأصالة يشاركان في مسيرة ''القدس''..و''النور'' يغيب

10:46 م الخميس 06 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أعلنت الجماعة الإسلامية وذراعها السياسية حزب البناء والتنمية، وحزب الأصالة السلفي، مشاركتهما في ''المسيرة العالمية للقدس'' والتي تنظمها القوى الإسلامية بعد صلاة الجمعة من مسجد ''رابعة العدوية'' إلى النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر.

ومن جانبه، قال علاء أبو النصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية، إن الحزب يسعي لنصرة أي قضية حق لأسيما أن هذه القضية هي نصرة المسجد الأقصى والفلسطينين، مشيراً إلى أن الحزب والجماعة أعلنوا المشاركة في مسيرة القدس.

وأعلن المهندس، إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة السلفي، مشاركة الحزب في الفعالية، مؤكداً أن الهدف منها إلقاء الضوء على قضية القدس، وإرسال رسالة قوية للعدو الصهيونى، أن ممارسات دولة الاحتلال العنصرية ضد القدس ومقدساتها، جريمة ضد الإنسانية وليس فلسطينيين فقط.

بينما قال الدكتور شعبان عبدالعليم، الأمين العام المساعد لحزب النور، لـ ''مصراوي''، إن الحزب لن يشارك في الفاعلية لأنه اتخذ موقف منذ البداية بعدم المشاركة في أي فعاليات خوفاً من أن تتحول إلى اشتباكات ومصادمات تضر بالدولة، موضحاً أن نصرة قضية القدس تحتاج إلى مواقف جادة وقررات صائبة من الدولة والحكومة وليس الفعاليات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان