إعلان

''برهامي'' من غزة: سيأتي اليوم الذي تعود فيه القدس للمسلمين

03:18 م الخميس 06 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن قضية المسجد الأقصى ليس قضية المقدسيين وحدهم ولا الفلسطينيين فحسب ولكنها قضية أمة تمتد من أقصى المشرق لأقصى المغرب.

وأضاف برهامي، خلال كلمته بمؤتمر ''نصرة الأقصى''، اليوم الخميس، والذي نظمته جمعية ابن باز السلفية الخيرية بغزة تحت عنوان ''تهويد الأقصي بين الانقسام والربيع العربي'': ''جاء اليوم الذي يمكننا الله فيه أن ندخل غزة وسيأتي اليوم الذي تعود فيه القدس''.

وتابع نائب رئيس الدعوة السلفية: ''رغم أزمتنا وما تتعرض له الثورة في مصر من أحداث فإننا لن ننسي أبدا المسجد الأقصي، فسيظل في قلوبنا واهتماماتنا، فمن أهم الأسباب التي ساهمت في احتلال القدس ضياع الشخصية المسلمة المتكاملة في العقيدة والعبادة والأخلاق والمعاملة، وضياع الشريعة، وظهور البدع والنفاق، وتفرق الأمة الإسلامية وتحولها إلي دويلات صغيرة''.

وأوضح برهامي، إن عودة القدس لن تكون برفع الشعارات وإنما يكون بعودة الشخصية المسلمة المتكاملة إيمانيا وعقديا، والعودة إلي شريعة الله ومحاربة البدع والنفاق، مشيراً إلى أنه يجب أن ندعم أهل المقدس وفلسطين في تكثير سوادهم ومقاومة التغيير السكاني الذي يريده الأعداء في القدس وفي أجزاء أخري.

وطالب برهامي، دعم المقدسيين ماديا وسياسيا ودعويا، وأنهم يعانون معاناة شديدة ولابد أن تبقي قضيتهم حية، داعياً لأهل سوريا بالفرج العاجل وحل أزمتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان