إعلان

''الدستور'' يحيى ذكرى ''أيقون الثورة'' خالد سعيد

10:52 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد سعيد :

أعلنت أمانة العمل الجماهيري بحزب الدستور عن تنظيمها عدد من الوقفات السلمية الصامتة، غداً الموافق 6 يونيو، في عدد من محافظات مصر، أمام مديريات الأمن، وذلك إحياءً لذكرى استشهاد خالد سعيد، أيقونة الثورة.

وقال الحزب الوقفة ستكون سلمية صامتة بالشموع والملابس السوداء أو الأشرطة السوداء على اليد إمام جميع مديريات الأمن فى جميع محافظات مصر، وذلك تعبيرًا عن اعتراضهم على عدم حدوث تغيير في النظام يؤدي إلى العدالة والقصاص من قتلة الثوار، على أن تبدأ الوقفات في تمام السابعة مساءً وحتى الثامنة.

وأكد الحزب أن الوقفات تأتي فى ظل عدم القصاص لمقتل خالد سعيد حتى الآن، وبعد مرور ثلاث سنوات على استشهاده وقيام ثورة 25 يناير العظيمة والتي انتظر الشعب أن تثأر لمقتل شهيدها.

وتقام الوقفات في القاهرة أمام مديرية الأمن، والاسكندرية تبدأ بمسيرة من أمام جامع زيزينيا إلى منزل الشهيد خالد سعيد، وفي أسيوط أمام مديرية الأمن، والقليوبية وقفة على كورنيش النيل بالقناطر الخيرية ميدان القناطر، والدقهلية وقفة على كورنيش النيل أسفل مبنى ميديرة أمن الدقهلية، والشرقية وقفة أمام مبنى مديرية الأمن، والمنوفية وقفة على كوبرى الشهيد أسامة علام بشبين الكوم، واخيراً دمياط ستكون الوقفة أمام مديرية الأمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان