إعلان

التيار الشعبي: النكسة الحقيقية هي وصول الإخوان للحكم

09:10 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر الناغي:

علقت هبة يس، المتحدث باسم التيار الشعبي، على هجوم جماعة الإخوان المسلمين وأنصارها على النكسة وعبدالناصر، إن ''النكسة الحقيقية هي اللي إحنا فيه دلوقتي بوصولهم للحكم''.

وأضافت يس في تصريحاتها لـ''مصراوي'' الأربعاء، ''عبد الناصر أكبر من إنهم يهاجموه، ومازالت صورته ترفع في كل ميادين الثورة العربية''، واوضحت ''كانت نكسة فعلاً، لكنه خرج أمام الجماهير العربية والمصرية وتحمل مسئوليتها ولم يتنصل منها، بالإضافة لأنه تنحى والجماهير اللي وثقت فيه أثنته عن قراره''.

وتابعت: ''بعد النكسة ناصر بدأ يطور الجيش ويجدده، ونصر أكتوبر 73 لولا وفاته كان ممكن يكون بقيادته''، واشارت إلى ''عبد الناصر أكبر من أي تعليقات صادرة عن اشخاص ليس لهم أي إنجاز في الوطن''.

وأكدت يس عدم ورود اسم خالد تليمة، عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي، ضمن الأسماء المُحالة للجنايات في أحداث المقطم، مضيفة ''مازالوا مستمرين في السياسة ذاتها، من ملاحقة للنشطاء والمعارضة، والرد سيكون قوي جداً في 30 يونيو''.

وقالت يس تعليقاً على إعلان حملة ''تجرد'' للزول يومي 28 و29 يونيو، ''ينزلوا، بس انا مشوفتش في أي شارع أي أثر لـ تجرد''، مضيفة ''شكلها زي النهضة كده''، مشيرة إلى أن ''تجرد حاجة مش موجودة في الواقع، واللي بشوفه في أرض الواقع هم غضب ضد الإخوان''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان