إعلان

محتجو القنوات الإقليمية يطوفون أرجاء ماسبيرو للمطالبة بالمساواة

08:11 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

نظم العشرات من العاملين فى قطاع القنوات الإقليمية وقفة احتجاجية أمام مكتب رئيس القطاع، الأربعاء، وذلك للمطالبة بضم القنوات الإقليمية إلى قطاع التليفزيون ووضع لائحة موحدة لجموع العاملين.

وطاف العاملون أرجاء مبنى ماسبيرو بجميع أدواره التسع، وسط هتافات تطالب بالمساواة وتحقيق عدالة اجتماعية، مرددين ''يالى بتسأل اية الحل 30 يونيو هو الحل''، ''حركة إعلامية واحدة ضد السلطة الى بتدبحنا''.

وأكد العاملون أن وقفه اليوم أمام مكتب رئيس القطاع جاءت بعد التأكد من سفر وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود، ورئيس الاتحاد شكري أبو عميرة إلى تركيا أمس.

وأضاف العاملون أن شكري أبو عميرة، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرر ضم جميع القنوات الإقليمية إلى قطاع التليفزيون المصري لتحقيق المساواة بين القنوات، مشيرين إلى أن جهاز التنظيم والإدارة لم يوافق على الطلب حتى الآن، على حد قولهم.

جدير بالذكر أن العاملون في القنوات الإقليمية نظموا عددا من الوقفات الاحتجاجية، أمام مبنى ''ماسبيرو''، للمطالبة بتحقيق المساواة بينهم وباقي العاملين وتطهير قطاع القنوات الإقليمية من الفساد وإعادة النظر في لائحة الأجور الجديدة بالإضافة إلى إعادة ضمهم لقطاع التليفزيون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان