إعلان

أمين الجوالة باتحاد طلاب تجارة حلوان يجتمع الخميس لسحب الثقة من رئيسه

03:39 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – ندى حفظي:

قال باسم محمد فايز، أمين لجنة الجوالة باتحاد كلية التجارة جامعة حلوان، أنه قرر سحب الثقة من رئيس الاتحاد ''محمد سمير'' ويؤيده في ذلك معظم الأعضاء، على حد قوله.

وأضاف باسم في تصريحات لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أنه وباقي أعضاء الاتحاد ينتظرون الاجتماع الرسمي يوم الخميس القادم 6 يونيو لعمل التصويت القانوني على سحب الثقة واختيار أمين الاتحاد الجديد، مشيرًا إلى أنه قدم أكثر من شكوى في رئيس الاتحاد لرئيس اتحاد طلاب الجامعة، إسلام فوزي، ونائب رئيس الجامعة وأمين الجامعة ولكن كلها دون جدوى.

وعن أسباب سحب الثقة من رئيس الاتحاد، قال باسم أنها تعود لعدم الالتزام باللائحة الطلابية، وعدم احترام مجلس الاتحاد، توريط المجلس في كثير من التصرفات الخاطئة، التحيز التام لفصائل معينة وللمقربين له، وعدم احترام مواعيد الاجتماعات، عدم مراعاة القوانين في إدارته للاجتماعات، التحيز التام ضد نشاط الجوالة وعدم صرف أي ميزانية لنشاطها وحرمان نشاط الجوالة من كافة حقوقه، إعطاء الكثير من الوعود وعدم تنفيذها.

وفي نهاية حديثه، أكد باسم على أنه إذا لم يصوت الأغلبية على سحب الثقة من ''سمير'' سأقوم وبعض أعضاء المجلس بالاستقالة ليبدأ التحقيق الذي سيثبت صحة كلامي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان