إعلان

بكار: اعتذار الشرقاوي غير كافِ.. ومن لم يحضر الاجتماع سقط بالاختبار الوطني

12:57 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد نادر بكار المتحدث باسم حزب النور السلفي، أهمية وجود تحقيق في واقعة بث جلسة الحوار الوطني بالأمس حول تداعيات سد النهضة على الهواء مباشرة دون علم الحضور، لافتا إلى أن الإعتذار الذي قدمته الدكتورة باكينام الشرقاوي مساعدة رئيس الجمهورية للشؤون السياسية ليس كافيا على حد قوله.

وأضاف بكار خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" صباح اليوم الثلاثاء: "أمر غير مقبول ومخجل عدم حضور الشخصيات التي تم دعوتها للمشاركة في حوار الرئاسة، وأنا أثمن موقف كل من حضر المؤتمر بالأمس إيمانا منه بأن الظرف استثنائي والقضية وطنية تستدعي الحضور، ومن لم يأتِ للحوار بالأمس سقط في الاختبار الوطني".

وعن موقف حزب النور من حملة تمرد الهادفة لجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي أكد المتحدث باسم حزب النور أن حملة تمرد غير قانونية وغير دستورية رغم سلميتها، لافتا إلى عدم وجود توثيق لاستمارات تمرد وعدم جدواها على حد قوله.

وعن توقيف ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية قال بكار "توقيف الشيخ برهامي في المطار عليه الكثير من علامات الاستفهام ويحمل مخالفة قانونية ودستورية لعدم وجود إذن قضائي للتوقيف، وسيتم رفع قضية على وزارة الخارجية احتجاجا على هذا الأمر وسيتم تقديم استجواب لرئيس الوزراء هشام قنديل في مجلس الشورى".

ونفى نادر بكار وجود صراع بين السلفيين وجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدا أن العلاقة بين السلفيين والإخوان صراع وليست منافسة،وأن حزب النور لا يسعى لطرح نفسه كبديل لجماعة الإخوان المسلمين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان