إعلان

بعد حريق مقرها.. الإخوان تستغيث بالشرطة وتنفي إطلاق شبابها للخرطوش

09:00 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:
نفى وليد شلبي، المستشار الإعلامي لمحمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ما تردد عن إطلاق شباب الإخوان الخرطوش على المتظاهرين في محيط مكتب الإرشاد بالمقطم، مساء اليوم الأحد.

وأكد شلبي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه متواجد بمقر مكتب الإرشاد، ولم يخرج أحد من شباب الإخوان من النوافذ ولم يطلقوا الخرطوش ولكنهم اكتفوا بالاختباء خلف الجدران حتى لا تصيبهم قنابل المولوتوف الحارقة، التي يلقيها المتظاهرين.

وأشار مستشار بديع إلى أنه تم الاتصال بالشرطة أكثر من مرة لنجدتهم ولكن دون جدوى، مشيرًا إلى أنها تأخرت كثيرًا وعند الاتصال أكثر من مرة تقول أنها في الطريق إلى المقر.
وأضاف شلبي، أن شباب الإخوان لا يقاومون المتظاهرين بالرغم من اعتدائهم على المقر، ولكنهم قاموا بإغلاق أبواب ونوافذ المقر على أنفسهم.

وحمل شلبي، مسئولية أحداث العنف التي يشهدها محيط مقر الإخوان إلى من دعا إلى التظاهر أمامه ومن اعطى أعمال العنف غطاء سياسي.
في حين قال جهاد الحداد، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن الشرطة تنضم للبلطجية في الهجوم على مقر المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.

وأضاف الحداد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالانجليزية، إنه تأكد من إطلاق نار في هجوم البلطجية على المقر، على حد وصفه، متهمًا ضابطين من المكلفين بتأمين المقر بالانضمام للبلطجية، وتشجيعهم في أثناء الهجوم على المقر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان