إعلان

قنديل يطمئن على توافر الوقود والسلع التموينية للمواطنين

07:43 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

عقد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً، اليوم الأحد، حضره وزراء التنمية المحلية، والتموين والتجارة الداخلية، والبترول والثروة المعدنية، للاطمئنان على توافر المواد البترولية والتموينية، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وقال مجلس الوزراء خلال بيان، اليوم الأحد، إن الاجتماع استعرض رصيد المواد البترولية المتوفر من البنزين والسولار بالمحافظات، والتأكد على كفايته للوفاء باحتياجات المواطنين، والتأكد أيضاً من انتهاء الأزمة الخاصة بالبنزين، وعودة المعدلات إلى طبيعتها، واستمرار إمدادات الوقود وانتظام عمل منظومة التوزيع والنقل بشكل طبيعي.

كما تم التأكيد على تواجد فرق العمل على مدار الساعة لمتابعة احتياجات المواطنين، وتلقي الشكاوى والبلاغات والتعامل معها فوراً من خلال غرف عمليات.

وفي نفس الإطار، اطمئن رئيس مجلس الوزراء، على توافر رصيد من السلع التموينية والغذائية بالمجمعات ومنافذ البيع المختلفة في جميع المحافظات، بما يكفى احتياجات المواطنين، والتأكد من استمرار العمل في المخابز وفقاً للمعدلات اليومية المعتادة، وضمان توافر متطلبات العمل في المخابز من الدقيق والوقود.

واطلع على آليات ضبط الأسعار خلال شهر رمضان من خلال توفير السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية والشوادر بأسعار مخفضة في مختلف المحافظات، والتنسيق بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، والسلاسل التجارية لإجراء تخفيضات على السلع الغذائية الأساسية بنسب تصل إلى 15 %، بحيث تتم التخفيضات فيها على نفس السلع وفي نفس الوقت، خاصة الأرز، والمكرونة، والزيت، واللحوم، والدجاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان