إعلان

انقسام الرياضيين في مظاهرات 30 يونيو.. وأبو تريكة غائب عن المسيرات

06:36 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- الأناضول:

شهدت المظاهرات السياسية اليوم الأحد انقساما في الوسط الرياضي المصري، فبعضهم توجه إلى ميدان التحرير، وقصر الرئاسة، بينما توجه البعض الآخر إلى ميدان رابعة العدوية ( شرق القاهرة)، والمؤيدة للنظام الحاكم.

تواجد الرياضيون المطالبين برحيل محمد مرسي، والاعلان عن انتخابات رئاسية مبكرة في ميدان مصطفى محمود بالمهندسين (غرب القاهرة)، حيث انطلقت المسيرة من أمام نادي الزمالك (أحد أكثر الأندية شعبية في مصر)، ووصلت إلى ميدان مصطفى محمود تمهيدا للتوجه البعض إلى ميدان التحرير، والبعض الآخر إلى قصر الرئاسة.

يقود أحمد حسن، لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك، مسيرة الرياضيين التي ستنطلق من ميدان مصطفى محمود اليوم، الأحد، إلى ميدان التحرير، للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

وشهد ميدان مصطفى محمود ( غرب القاهرة) تواجد مجموعة من الرياضيين في مقدمتهم أحمد شوبير، ونادر السيد، وحسام غالي لاعب النادي الأهلي، ونجوم الزمالك أحمد جعفر، وأحمد سمير، وعبدالواحد السيد، وأحمد عيد عبد الملك.

وقاد ثنائي نادي الزمالك حماده طلبة، وأحمد الشناوي المظاهرة المناهضة لحكم الإخوان المسلمين في بورسعيد.

وقال محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي انبي إن مظاهرات اليوم هي استكمال لأهداف ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف أن الجميع يسعى لاستكمال ما بدأ في ثورة يناير/كانون الثاني، وأنه لابد من حشد جميع الفئات من أجل إسقاط النظام الحاكم بشكل سلمي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه بعض الرياضيين التوجه إلى ميدان رابعة العدوية ( شرق القاهرة) لتأييد الرئيس المصري.

ويشارك في المسيرة التي سيقوم بتنظيمها الرياضيين مجدى طلبة مدير التسويق بالنادي الأهلي، وهاني العقبى ومحمد عامر رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وعبد العزيز عبد الشافي، ومختار مختار، ووائل رياض، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق والمدير الفني للسكة الحديد، وهادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، وكذلك الحكم الدولي ناصر صادق.

وقال هاني العقبي أحد نجوم الكرة المصرية القدامى، إنه تم الوجه إلى ميدان رابعة العدوية لتأييد النظام، من أجل هدف واحد، وهو الحفاظ على استقرار مصر، والشرعية، وذلك باستمرار مدة حكمه لمصر قانونا حتى يونيو 2016.

وأضاف '' أنه من حق كل شخص أن يعبر عن رأيه باحترام، والابتعاد عن العنف في التعبير عن الرأي''.

وعلى جانب آخر، نفى حازم الحديدي، وكيل أعمال اللاعب المصري محمد أبو تريكة، الأنباء التي ترددت حول نزول اللاعب إلى ميدان رابعة العدوية، وقيادته لمسيرة مؤيدة لمحمد مرسي، قائلاً إن ''أبو تريكة لن يخرج في أي مسيرات مؤيدة أو معارضة للرئيس محمد مرسي.''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان