إعلان

مؤيدو مرسي: حياد الداخلية ''تواطؤ'' مع المعارضة

04:25 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام حسن ومحمد غايات:

قال أحمد حسين مسؤول الجبهة السلفية بشرق القاهرة، إن إعلان وزارة الداخلية بأنها تقف على الحياد فيه شبهة تحيز مع المعارضة، واصفا ما حدث لمقرات الأحزاب الإسلامية من حرق، خير دليل على التواطؤ.

فيما قال عطية عدلان رئيس حزب الإصلاح السلفي، إن الداخلية جهاز من أجهزة الدولة ويجب عليها حماية الشرعية، ووقوفها على الحياد السلبي تجاه الأحداث يدل على رغبتها في إثارة القلاقل داخل البلاد.

وعلى صعيد آخر استمر جمع توقيعات لحملة "تجرد" المؤيدة لبقاء الرئيس مرسي في السلطة، وقامت المنصة بإذاعة أغنيات وطنية خاصة بنصر أكتوبر.

يأتي هذا مع وصول تعزيزات إلى الاعتصام، حيث توجه نحو ألف متظاهر في تشكيلات عسكرية على رأسها قادة يوجهونها من جهة شارع عباس العقاد متوجهين ناحية المنصة الرئيسية في الاعتصام مرتدين السترات الواقية والخوذات حاملين الهراوات، وهو مظهر معظم المتواجدين، ويهتفون "قوة عزيمة إيمان.. نحن فداءك يا إسلام".كما وصلت مسيرتان تابعتان للجماعة الإسلامية، قدمت إحداهما من محافظة دمياط.

وقال أحد المعتصمين إنه حزين على حال الثوار الذي وصفهم بـ"الشرفاء" الذين شاركوا في 25 يناير أن يقفوا جنبا إلى جنب مع رموز النظام السابق وفلوله، ودعاهم إلى القدوم إلى ميدان رابعة العدوية والمشاركة في تأييد الرئيس إذا كانوا من الثوار الحقيقيين، حسب قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان