إعلان

بالفيديو- مؤيدو مرسي يؤدون ''مارشات عسكرية''.. ومعتصم ينادي زميله ''انتباه يا مقاتل''

02:05 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أدى المعتصمون أمام مسجد رابعة العدوية، اليوم الأحد، تدريبات أشبه بالتدريبات العسكرية، كنوع من استعراض قواهم، مرددين الهتاف: ''رجالة مرسي في كل مكان''.

فيما كثفت اللجان الشعبية المكلفة بتأمين الاعتصام إجراءاتها الأمنية على مداخل ومخارج ميدان رابعة العدوية، حيث تم عمل أكثر من حاجز أمني عند كل المداخل وذلك لبعث الطمأنينة بين أفراد المعتصمين، ومنعا لدخول المندسين بين أفراد لجان التأمين.

وفي سياق متصل قام أحد قادة الاعتصام، بالنداء على آخر من المشاركين في التدريبات التي يجريها المعتصمون، حيث خرج ناداه بلهجة شبه عسكرية آمرة ''انتباه يا مقاتل.. اقف مكانك''.

وكان عدد من المعتصمين يرتدون خوذات وسترات واقية، اجتمعوا مسرعين في أربعة صفوف على صافرة القائد، وأدوا تدريبات عسكرية، حيث ينادي فيهم القائد ''انتباه'' فيهتفوا الله أكبر، وحين ينادي ''صفا'' يرددون ''لله الحمد.

كما رددوا هتافات أثناء التدريب ''قوة عزيمة إيمان .. مرسي بيضرب في المليان، قوة عزيمة إيمان جيش المرشي في كل مكان، قوة عزيمة إيمان.. الإخوان مش زي زمان، قادم قادم يا إسلام''، وهم يطوفون الميدان، أعقبها التزام بالجلوس تحت الخيام، وحين حاول أحدهم الخروج من الخيمة، نادى به القائد ''انتباه يا فرد ارجع مكانك'' فعاد لمكانه على الفور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان