إعلان

الزند: القضاة على قلب واحد.. وسننتصر على طيور الظلام

08:00 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، إن القضاة يشكلون حائطاً ضد المتأمرين على الدولة والذين يسعون لإسقاطها في بحر الظلمات.

وأضاف الزند، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها القضاة اليوم الإثنين، أمام دار القضاء العالي للتنديد ورفض مناقشة الشورى لقانون السلطة القضائية، ''قضاة مصر سيدافعون عن استقلال القضاء، وسيسعون إلى النهوض بمصر من جديد، ولن يسمحوا لأحد بأن يتحكم في مصيرهم''، مُشيداً بالقضاة المشاركين في الوقفة الاحتجاجية لأنهم يرعون مصلحة مصر بالكامل - على حد قوله.

وتابع رئيس نادي القضاة: ''نحن قادرون على عبور الأزمة الحالية ضد المتأمرين بمساعدة الشعب المصري العظيم الذي كافح على مدار السنين، لأننا مصير واحد وقلب واحد، وقضاة مصر سينتصرون على طيور الظلام''.

ومن جانبه، قال مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم، إن هناك من يسعون إلى تفرقة الصفوف والنيل من وحدة مصر لتمكين فصيل معين للاعتلاء فوق منصات القضاء، وسيبقى الشعب المصري يداً واحدة ومصير واحد، مضيفاً: ''سنحافظ على مؤسسات الدولة وسننتصر في النهاية على كل ظالم، وقضاة مصر هم أمل مصر وأنهم هم الدرع الواقي ضد من يحاولون أخونة الدولة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان