إعلان

''تمرد'': جمعنا 22 مليون توقيع ..ونعلن إغلاق جميعا مقارنا والنزول لكل الميادين

03:03 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة جرجس:

قال محمود بدر،احد مؤسسي حملة تمرد، أن الرؤية المطروحة من حملة تمرد هي أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العيا رئاسة البلاد، وبذلك نعلن عدم اعترافنا بالدستور''.

وأضاف بدر، في كلمته خلال المؤتمر النهائي لحملة تمرد ظهر اليوم بنقابة الصحفيين، :''نعلن إغلاق جميع مقار حملة تمرد على مستوى الجمهورية ، والنزول في المقار الطبيعية في كل ميادين مصر ، ومن الممكن أن تسلموا الاستمارات في المنصات الرئيسية للحملة بالميادين''
وتابع:'' لا يوجد أي شيء يعبر عن الحركة سوى موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وأي شيء آخر لا يعبر عنا وهناك الكثير من الشائعات التي ستنطلق عنا، من يريد معرفة معلومات فليتابع موقعنا الرسمي وصفحتنا الرسمية''

وقال:'' ما قامت به الإخوان المسلمين من محاولة جر البلاد للفوضى لمحاولة منع ملايين المصرين وإرهابهم لكي لا ينزلوا في ميادين مصر الشعب المصري، نقول لها لا نخشى إرهابكم، والسفيرة الأمريكية من أبرز الوجوه التي دعمت محمد مرسي، بكرة في ميادين مصر هنثبت أن اللي معاه الشعب المصري هو الأقوى ''.

وأوضح بدر:'' سنصدر بيان ختامي يومي سيسمى ''بيان الثورة'' في تمام العاشرة مساءا وسيصدر بهذا البيان قرارات ثورية صادرة من أبناء الجمعية العمومية للشعب المصري''.

وعن عدد التوقيعات، قال بدر :'' تمرد حملة تجمع الشعب المصري وكما نجحنا في جمعه على هدف واحد سننجح في تحقيق المعجزة، :'' هذه الاستمارات بغير مظاهرات واعتصامات تحميها لن تكون لها قيمة، وأننا ندعو 22 مليون 134 ألف 465 مواطن وقع على الاستمارة ، للخروج لكل الميادين''.

وتابع: '' 30 يونيو استكمال للثورة، وغدا يوم متمم لثورة 25 ويناير مفيش ثورة 30 يونيو، غدا سنقول لخالد سعيد، ومينا دانيال، وجيكا ، والحسيني أبو ضيف دمكم في رقابنا والقصاص لكم معناه أن تظل مصرمرفوعة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان