إعلان

عبد الغفور: التقيت مدير أمن الأسكندرية.. وكان لدينا علم بمخطط حدوث عنف

02:58 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

دعا الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن السلفي، ومساعد رئيس الجمهورية، إلى عصمت الدم المصري، وحرمة الأموال والأعراض، مؤكداً أن أي نوع من التخريب هو إضاعة لمقدرات الأمة.

وقال عبدالغفور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، بمقر حزب الوطن: ''لابد عدم التحريض على العنف أو التلويح له فالمحرض على العنف هو الذي يرتكب على العنف ومثله مثل الذي يقتل بالسلاح، والعنف اللفظي والمعنوي في نفس خانة ممارسة العنف باستخدام السلاح، فحرمة الممتلكات العامة والأعراض ثابتة ونقول برفضها''.

وأضاف رئيس حزب الوطن: ''الطيف السياسي لا يتأثر بالإنتماء السياسي فمن ينتمي للحرية والعدالة مثل من ينتمي للتيار المصري ولابد مواجهة العنف من الجهات الأمنية بكل حسم، والتعبير السلمي عن الرأي لا خلاف أنه متاح ولازم، وأنه أحد المكاسب الكبيرة لثورة 25 يناير''.

وتابع عبدالغفور: ''ماحدث في الأسكندرية أمس كان لدينا علم به، وقابلت مدير الأمن والمحافظ قبلها، وقال لي أن السيناريو سيقع وسيسقط قتلي وجرحي''.

وقال عبدالغفور: ''نحن مع الشرعية ولاننتمي للإخوان ولا الحرية والعدالة لا تنظيمياً ولا فكريا، ولكن الصندوق اذا أحضر فلاناً رئيساً او لمجلس الشعب فنحن مع الشرعية، من أجل مصلحة مصر ورفعة شأن الوطن، وكنا ندعو لوجود مؤتمر وطني عام للتوافق الوطني، ودعا مرسي في الخطاب لتكوين لجنة عليا للمصالحة الوطنية ونرى أنه أن الأوان أن تستجيب القوى السياسية جميعها لهذه المبادرة ومن يتخلف على الدعوى نره أنه يشكل خروج عن المصلحة العليا للواطن بدون شروط مسبقة أو حدود أو فرض اجندات، سواء المشكلات تتعلق بالانتختبات او قانوان ممارسة الحقوق السياسة أو ما يخص الشباب''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان