إعلان

هدوء في ميدان التحرير بعد تظاهرات الجمعة

08:23 ص السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

سادت حالة من الهدوء أرجاء ميدان التحرير صباح اليوم، السبت، بعد ساعات من تظاهرات أمس الجمعة.

ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط استمرار المتظاهرين في اغلاق المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير، فيما تزايدت أعداد الخيام المنصوبة فى الميدان تمهيدا لمظاهرات غد الأحد.

وفي قلب ميدان التحرير، رفعت اللافتات المناهضة لنظام الحكم وأخرى تطالب بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وغاب رجال الأمن عن مشهد ميدان التحرير، بينما انتشر الباعة الجائلون وباعة الأعلام. وكان المعتصمون بميدان التحرير أغلقوا كافة المداخل المؤدية إلى الميدان أمام حركة مرور السيارات.

ووضع المعتصمون الحواجز المعدنية على مداخل الميدان من ناحية المتحف المصري، وكوبري قصر النيل، وشارعي الفلكي، وقصر النيل، فيما خلا مدخل الميدان من ناحية سيمون بوليفار من تلك الحواجز.

وعلى صعيد آخر، انتشرت اللجان الشعبية على مداخل الميدان لتأمين المعتصمين والاطلاع على هويات الوافدين إلى الميدان خشية اندساس أي عناصر خارجة على القانون بين صفوف المعتصمين.

وكان هتاف المتظاهرين في ميدان التحرير تزايد مساء أمس الجمعة للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وأعلن عدد من المتظاهرين نيتهم الاعتصام في الميدان حتى غد الأحد، وتأتي تظاهرة أمس قبل يومين من التظاهرات المرتقبة في مصر 30يونيو الجاري، حيث دعت قوى معارضة للرئيس مرسي لتظاهرات للمطالبة بإنهاء حكمه وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، فيما دعت قوى إسلامية مؤيدة للرئيس مرسي لتظاهرات في اليوم ذاته لتأييده والاحتفال بذكرى مرور عام على توليه رئاسة البلاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان