إعلان

ننشر خطة عمل اللجنة الشعبية لتأمين المتظاهرين بالاتحادية يوم 30 يونيو

08:17 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلنت اللجنة الشعبية لتأمين المتظاهرين السلميين عن بدء فعالياتها لتنظيم الاعتصام السلمي بدءًا من 30 يونيو الجاري، في محيط قصر الاتحادية.

وأكدت اللجنة كما جاء على لسان عايد كامل، المنسق العام للّجنة الشعبية لتأمين المتظاهرين السلميين، أن اللجنة الشعبية بالتنسيق مع حركة تمرد وكافة القوى الوطنية هي إحدى الجهات الرسمية المعنية بتلقي المساهمات العينية فقط من مياه وعصائر ومعلبات وخيام وإيصالها للمعتصمين؛ حرصًا على توفير مُناخ آمن وملائم لكافة المتظاهرين والمعتصمين السلميين.

وأشارت في تصريحات صحفيه له، اليوم الجمعة، إلى أن اللجنة تلتزم بالعمل على التأمين الكامل للمعتصمين، ولا تقبل أو تتلقى أي تمويل مادي، كما تعلن اللجنة عن توفير أكثر من مستشفى ميداني آمن بالقرب من محيط الاعتصام بالاتحادية، به كافة التجهيزات والاستعدادات لاستقبال أي حالة إصابة وقد قامت اللجنة في هذا الصدد بالتنسيق مع مجموعة أطباء التحرير للمساهمة في العمل بالمستشفيات الميدانية.

كما تتكفل اللجنة الشعبية لتأمين المتظاهرين السلميين بتشكيل لجنة للدعم القانوني بالتواصل مع نقابة محامين شمال شرق القاهرة، وسيتم تخصيص خيمة مستقلة للجنة الدعم القانوني بالمنطقة المركزية لإدارة الاعتصام.

وتنظيميًا، فقد قامت اللجنة الشعبية بتخصيص منطقة مركزية لإدارة الاعتصام السلمي تتشكل من خمس خيام للإعاشة والأمن الدعم القانوني حملة شفت متحرش الإدارة المركزية للاعتصام، وذلك بجوار مسجد عمر بن عبدالعزيز أمام المدخل الرئيسي للاتحادية وسيتم إعداد تلك الخيام في تمام الساعة الخامسة، يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من يونيو الجاري.

وستقوم اللجنة بإعداد منصة تختص بالفعاليات الثقافية وإذاعة الأخبار الجارية، وتؤكد اللجنة على عدم وجود أي صبغة حزبية أو أيديولوجية للمواد المقدمة على المنصة.

وأوضحت اللجنة أنه سيتم تخصيص زي موحد لجميع أعضائها، وذلك لسهولة التعرف عليهم واللجوء لهم أثناء الاعتصام مرحبة بكافة المساهمات العينية وجهود المتطوعين وذلك بالتنسيق مع الإدارة المركزية للاعتصام.

وانتهت اللجنة بيانها بجملة: ''حفظ الله مصر وتبقى السلمية دائما هي الضمانة الرئيسية لحماية مسيرة الديمقراطية واستكمال أهداف الثورة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان