إعلان

مظهر شاهين للإخوان: أقوالكم وأعماكم تؤدي إلى الوحدة والانقسام

01:55 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قال الشيخ مظهر شاهين، خطيب وإمام عمر مكرم، أنه لن يفلح أحد في التفريق بين شعب مصر، فمصر لا تعرف الطائفية ولا فرق بين سلفي وإخواني وعلماني، وسنبقى يد واحدة مهما حاول الأعداء التفريق بيننا.

وأكد شاهين، خلال خطبة الجمعة، أن هناك من يريد تأجيج الصراع وتحويله إلى صراع ديني، وحرب بين الإسلام والكفر، مؤكدا أن هناك من يحاول التفريق بين الشيعي والسني.

وتابع: '' جميعنا نقف تحت راية هذا الوطن، متسائلا ''لماذا تبيحون قتل المعارضة وتتهموهم بالكفر لمجرد أنهم يعترضون على أداء حكومة فاشلة ولا علاقة لذلك بالإسلام، فهل الحكومة من الصحابة؟''، موجها رسالة إلى الإخوان ''قولكم يدعو إلى الوحدة وأعمالكم تدعو للانقسام''.

كما أضاف أن هناك من يهدرون دماء المواطنين باسم الإسلام، مؤكدًا ''الإسلام منهم براء، سنهزم عنفكم بالسلمية وإذا كنتم طامعين في إزهاق أرواحنا فنحن لا نطمع إلا في جنة الله''، مشيرًا أن هناك فرق كبير بين من قبلتهم البيت الحرام والبيت الأبيض في أمريكا، وفرق بين من يريد تحقيق مصلحة الوطن ومصلحة جماعته.

وقال شاهين ''مصر الآن في مفترق طرق بين أن تكون أو لا تكون، ونحن مُصرين على أن نستكمل ثورتنا ونكون دولة واحدة ولا مجال لتقسيم أو التفريط من شبر واحد من هذا الوطن، ومن أهم الأمور التي ينبغي التأكيد عليها أن الحرب الأهلية سبيل لإفشال ثورتنا، مطالبا الجيش أن يتحمل المسئولية من الآن حتى تنتصر الثورة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان