إعلان

محافظ القاهرة: سحب تراخيص محطتي بنزين لامتناعهم عن بيع الوقود

11:55 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

طالب محافظ القاهرة أسامة كمال، من مدير مديرية التموين بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات على محطات الوقود وتفعيل قرارات رئيس الجمهورية محمد مرسي، بمتابعة محطات تموين السيارات لتوزيع كافة حصص الوقود بأنواعه على السيارات والحافلات، وسحب تراخيص محطات الوقود التى ترفض استلام الوقود أو بتخزينه لبيعه فى السوق السوداء لإعادة الإنضباط وتوفير الوقود للمواطنين.

وأكد المحافظ خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه خاطب المهندس شريف هدارة وزير البترول لإتخاذ الإجراءات اللازمة لسحب تراخيص محطتي بنزين أحدهما بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر لامتناعها عن بيع كمية بنزين 92تقدر بأكثر من 33 ألف لتر والأخرى بشارع بورسعيد بحدائق القبة لإمتناعها عن بيع 12 ألف لتر بنزين 80 وتم تحرير محاضر ضدهما.

وأشار المحافظ لجهود أشرف ربيع رئيس حى المقطم، لتمكنه من ضبط مخزن بالمقطم به كميات من السولار وبنزين بنوعيه ويقوم مالك المخزن ببيعهم في جراكن.

وصرح محمود عبد العزيز مدير مديرية التموين بالقاهرة، ان رجال التموين قاموا بضبط 16 مخالفه لمحطات الوقود خلال هذا الاسبوع ، أبرزهم الامتناع عن البيع او تعبئه الوقود فى جراكن و البيع بأزيد من الأسعار المقررة، مشيرًا إلى مصادرة أكثر من 135 الف لتر سولار وعشره آلاف لتر بنزين بنوعيه.

وأضاف عبد العزيز، أنه ضبط محل بشارع الخليج المصري يقوم بتجميع خمسة آلاف لتر سولار لبيعاها السوق السوداء، مشيراً الى أنه استلام الحصص المقررة لمحافظه القاهرة وضخها بالكامل على محطات الوقود .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان