إعلان

السادات: خطاب الرئيس ''مجموعة سقطات''

10:17 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى ياقوت :

قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي إن خطاب الرئيس محمد مرسي أمس ما هو إلا ''مقطوعة من السقطات واللغة المتدنية فى الخطاب والكلام المتناقض والأرقام المغلوطة في كل المجالات''.

ووجه السادات رسالة إلى الرئيس مرسي قال فيها: ''لم نكن ننتظر منك سوى قرارات تصحيحية او مستندات وأدلة قاطعة على المؤامرات الكونية التى تحك ضد حكمك ، لم نكن ننتظر تجاهل حركة الشارع والغليان الحقيقي الواقعي الغير مصطنع الموجود لدي الغالبية العظمي من ابناء هذا الشعب الذى بات مستعدا للتضحية بأي شيئ فى سبيل الخلاص من حكم لم يجنوا منهم سوي الخراب ووقف الحال''.

وأعرب السادات عن خيبة أمله فيما جاء بخطاب الرئيس، وتركيزه على تعليق الفشل على شماعات الفلول والنظام القديم، مشيرا إلى أن تلك الأأمور يستدعيها هو وجماعته منذ تولي الحكم وحتى الآن فى التغطية على الفشل فى الأداء وعدم تلبية الحدود الدنيا من متطلبات المواطن المصري، كي يصور للعالم إنه يواجه نظاما قديما يحاول ان ينقلب عليه، على الرغم ان كثير من معارضي حكمه الان ومن يطالبوا برحيله ، هم من ناضلوا ونصحوا الشعب بأن يزكيه فى انتخابات الرئاسة ولولاهم ما كان نجح.

وتساءل السادات مستنكرا:'' ياسيادة الرئيس اذا كنت متأكد انك صاحب الشرعية والأغلبية المؤيدة فلماذا لا تدعو المواطنين لأنتخابات رئاسية مبكرة ، ووقتها ستعلم ان نسبة 51% التى حصلت عليها سابقا لن تتكرر مرة اخري ، وستكون منعت مواجهة اصبحت وبكل اسف حتمية''.

واختتم حديثه بقوله:''الشرعية لا تصنعها الصناديق كما يحاول انصارك ايهام الجميع، الشرعية يصنعها الشعب ، والشعب وحده هو من قادر على جعلك تستمر فى منصبك او ان يأمرك بالرحيل الان وما عليك انت او غيرك سوي الطاعة والتلبية''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان