إعلان

مدير إعداد القادة المُقال: ''خصمي إما غبي أو خسيس''

10:05 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال المهندس يحيى حسين مدير مركز إعداد القادة المقال، إن العاملين بالمركز منعوه من الخروج منه بعد القرار المفاجيء لوزير الاستثمار يحيى حامد بإقالته بعد خطاب الرئيس محمد مرسي، أمس الأربعاء، والذي أصدر خلاله مجموعة من القرارات منها إقالة ''المتسببين في المشاكل التي يواجهها المواطن المصري''.

وأضاف حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الخميس، '' من نعم الله علي أن يكون خصمي غبي أو خسيس.. فقرار إقالتي أساء للدكتور محمد مرسي من حيث لا يدري'' لافتاً النظر إلى أن ''وزير الاستثمار لا توجد لديه خبرات عن مركز إعداد القادة لأنه مكاني والجميع يحبونني هنا''.

وأشار حسين إلى أنه تلقى العديد من الرسائل عبر وسطاء يمثلون كل من الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، ووزير الاستثمار يحيى حامد كانت تقول ''مركز إعداد القادة بتاعنا (يقصد الحكومة) كيف تتم استضافة معارضين فيه'' موضحاً أن مركز إعداد القادة منشأة عامة لا تملكها السلطة ولكن يملكها الشعب ومن حق المعارضة والسلطة أن تستخدمها على الحياد، ''وأراد وزير الاستثمار أن يخرجني من المركز ويجعلني مستشاراً له في الوزارة لكن هذا لن يحدث لأنني موظف عام وسأعود محاضراً في المركز لا مستشار في وزارة الاستثمار''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان