إعلان

حمّاد: خطاب مرسي كشف التحديات الداخلية والخارجية وما وراء الكواليس

06:54 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

دافع الدكتور يسري حمّاد، نائب رئيس حزب الوطن السلفي، عن خطاب الرئيس محمد مرسي بالأمس، مؤكدا أن الخطاب أعطى صورة واضحة للشعب المصري عما دار خلال العام الماضي من تحديات داخلية وخارجية وعما يدور وراء الكواليس من عراقيل.

وقال حماد، في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'' الخميس،: ''صعب أن تدير دولة والجميع ينتظر أن تفعل ماتريده هو، ليس دفاعا عن طريقة القيادة والإدارة، ولكن تعجبا ممن يجلس متفرجا منتقدا كل القرارات الصادرة، الأعجب أن كثيرا من المنتقدين ليس سياسيا ولاخبيرا اقتصاديا، ولكن الكثير منهم من حملة الثانوية العامة وشهادات لاعلاقة لها بإدارة الدولة.. عندما أنظر إلى رئيس البلاد أقول في نفسي الحمدلله الذي عافانا من كثير مما ابتلى به خلقه''.

وأضاف نائب رئيس حزب الوطن '' نعم المسئولية عظيمة ولن ترضي أحدا، أفعل مايرضي الله حتى إذا سألك ربك، قلت أديت الأمانة، وفعلت مايرضيك. ارسل معاوية إبان توليه الحكم وهو يومئذ بالشام إلى أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وهي بالمدينة يسألها النصيحة، فكتبت له نصيحة ماأغلاها: واعلم أنك إن رضيت الناس بسخط الله، سخط الله عليك وأسخط عليك الناس.''

وأكد يسري حماد أن خطاب الرئيس بالأمس أعطى صورة واضحة للشعب المصري عما دار خلال العام الماضي وحجم التحديات الداخلية والخارجية وعن أشياء تدار خلف الكواليس مما تعرقل عمل أي مخلص أو مصلح يريد النهوض بالبلاد على حد قوله.

وتابع حماد :'' وهو خطاب تميز بالمصالحة والمصارحة. أعلم أن كثيرا من أبناء الشعب المصري المخلصين لم يعجبهم الخطاب خاصة أنهم انتظروا حلا لمشكلات حياتية بعيدا عن السرد والحكاية في الماضي واستحضار خلفيات لايهم كثير من المتابعين استحضار تفاصيلها وإنما يفكر العطشان في كوب ماء والجائع في لقمة خبز نظيفة.''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان