إعلان

بالصور- ''تنسيقة 30 يونيو'': مرسي رئيس ''كاذب'' وتهديداته ''جعجعة''

02:06 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

عقد ظهر اليوم الخميس، بمقر حزب الوفد المؤتمر الثاني للجنة التنسيقية لـ 30 يونيو لعرض مطالب الثوار المتظاهرين وإعلان خطة تظاهرات ومسيرات 30 يونيو.

وقال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، أن هذا المؤتمر بمثابة "كارت أحمر" لمواجهة الرئيس محمد مرسي وجماعته، مشيرا إلى أن الرئيس في خطابه أمس توهم أنه رئيسا لكل المصريين، وأضاف عبد العال في كلمته أن الرئيس فقد شرعيته القانونية والأخلاقية كذلك، واصفا إياه بالكاذب، وواصفا تهديداته بأنها مجرد "جعجعة".

بينما قال معتز الحفناوي عضو المكتب السياسي بالحزب الشيوعي المصري، أن السلطة الحالية هي سلطة فاسدة ومستبدة، وأن الرئيس في خطابه أمس كان "يعير" الشعب بتقديم الخدمات له.

وأشار محمد صلاح عضو المكتب التنفيذي لجبهة الإنقاذ إلى أن خطاب الرئيس مرسي يؤدي بمصر إلى التهلكة، لأنه خطاب استعدائي ويدل على أن الرئيس مجرد مندوب لمكتب الإرشاد في مؤسسة الرئاسة.

وطالب اللجنة التنسيقية في بيانها جموع الشعب المصري للنزول في تظاهرات 30 يونيو لإسقاط النظام، وتعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيسا للبلاد، وتشكيل حكومة وطنية، وإسقاط الدستور الحالي وتشكيل تأسيسة جديدة، والإفراج عن جميع المعتقلين، وحل مجلس الشورى، وإجراء اننتخابات رئاسية جديدة.

كما أعلنوا عن خطة المسيرات التي ستخرج بمحافظة القاهرة متوجهة لميدان التحرير وقصر الاتحادية، وكذلك بكافة المحافظات، وخطة تأمين المعتصمين السلميين عن طريق لجان شعبية أمام قصر الاتحادية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان