إعلان

التنمية المحلية تقيم معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة بجميع المحافظات

10:22 ص الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قررت وزارة التنمية المحلية، إقامة معارض للسلع والمواد الغذائية بجميع المحافظات اعتباراً من الأسبوع الحالي وحتى أوائل شهر رمضان المبارك لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم.

وأكد محمد على بشر وزير التنمية المحلية، في بيان للوزارة اليوم الخميس، استعداد المحافظات لتلبية كل احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى حرص كافة أجهزة الدولة على توفير كافة السلع والخدمات بأسعار مناسبة خاصة خلال الشهر الكريم وتخفيف العبء على المواطنين خاصة في المناطق الشعبية والعشوائية كثيفة السكان ذات الدخل المحدود.

وقال بشر إنه تم التنسيق مع وزارات التموين والتجارة الداخلية والزراعة والاستثمار لإقامة معارض رمضانية تحت شعار "أفضل منتج لأعظم شعب"، يشارك في هذه المعارض شركات قطاعي الأعمال العام والخاص والجمعيات الأهلية والصندوق الاجتماعي للتنمية والأسر المنتجة وصندوق التنمية المحلية والاتحاد التعاوني الإنتاجي.

وأضاف بشر أن المحافظات تقوم بتوفير المساحات اللازمة لإقامة المعارض وتسليمها إلى وزارة التموين لإقامة المعارض عليها، كما تقوم بتوفير سيارات متنقلة لاستخدامها كمنافذ بيع في المناطق العشوائية والكثيفة السكان التي يصعب لإقامة شوادر بها إضافة التنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة لتوفير الحراسة والحماية المدنية والأمن للمعارض والعارضين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان