إعلان

مكرم ردًا على مرسي: آسف يا سيادة الرئيس لم تقل صدقًاً وأطالبك بالاعتذار

02:13 ص الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، ''أنا مندهش أن يضعني الرئيس محمد مرسي على أولوية هذه القائمة التي تحدث عنها فأنا لا أملك شيئاً سوى 40 سطر في صحيفة الأهرام وأكتبها كل يوم ولم أسب أحد وأناقش المعارضة بقدر من الموضوعية والحياد من أجل مصلحة البلد''.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الخميس، ''أنا مندهش أيضاً أن يزعم الرئيس المصري بأنني من أتباع النظام السابق على الرغم من أنني اعترضت على التوريث والتزوير كتابة وحديثاً وقمت بمقاومة الفساد عملاً وكتابة'' لافتاً النظر إلى ''أنني لم أكن بطل ولكنني لم أكن جباناً، ولن أخرج من موقعي كنقيب الصحفيين سابقاً .. لم تقل صدقاً آسف يا سيادة الرئيس''.

وتابع مكرم '' حديث الرئيس مرسي أوجعني دون مبرر وظلمني.. وفكرت في أن أقاضيه ولكنني أخترت أن أذهب للجنة الصحافيين وأضع تحت تصرفها كل ما كتبته خلال 50 عاماً الذي أرجو أن يعتذر عن أقواله الغير صحيحة.. ويجب أن يعلم الرئيس وجماعته أن الحكم مشاركة وليس مغالبة، وعليه أن يتخلص من أسلوبه في الحكم، فأنت يا سيادة الرئيس قسمت البلاد لمعسكر للإيمان والكفر وليس لدولة معارضة وسلطة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان