إعلان

جمعية القبائل المصرية تنفي تأييدها لمرسي أو لجماعة الإخوان

12:59 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القاسم:

أعلنت جمعية أبناء القبائل العربية المصرية والتى تمثل أكبر شرائح المجتمع البدوي فى مصر، رفضها لما حدث من قيام مجموعة من أبناء القبائل المنتمين لجماعة الإخوان للزج باسم القبائل العربية تحت مسمي اتحاد القبائل العربية الوهمي والذى ليس له أى أساس قانوني.

وأضاف بيان صادر عن جمعية أبناء القبائل العربية المصرية، أن ما حدث من تلك القلة يهدف، لإيهام الشعب بأن القبائل العربية مع الإخوان، ونحن نرفض هذا الأسلوب الرخيص، وأن كل من تحدث فى هذا المؤتمر لا يعبر إلا عن نفسه فقط، ويجب عليه أن يظهر انتمائه صراحة، ولا يتمسح فى القبائل العربية، لأن أبناء القبائل الأحرار لا يسحبون بهذه الطريقة التى تم جمعهم بها لحضور مؤتمر فى مدينة نصر تم إعداده مسبقا من خلال جماعة الإخوان المسلمين .

وأضاف كامل مطر أن ذلك لا يعيبهم،لكن العيب هو الزج بإسم القبائل العربية فى مثل تلك الأمور.

وعن قيام أحد أعضاء مجلس الشورى الإخوانى بتعليق لافتة كبيرة مكتوب عليها القبائل العربية تؤيد الدكتور محمد مرسى، ومرسوم عليها شخص يرتدى زي بدوي يحمل رشاش جرينوف في مدينة بلبيس قال الشيخ كامل مطر المتحدث باسم الجمعية أن هذا الاسلوب متاجرة بأبناء القبائل العربية، الهدف منه بث الفتنة والتفريق بين أبناء القبائل العربية وباقي أطياف الشعب المصري، لأن القبائل العربية من ضمن نسيج الشعب المصرى الواحد، ولن ينسلخ البدو من أشقائهم هلى أرض الوطن الواحد مهما حدث.

وحذر أبناء جمعية أبناء القبائل العربية المصرية الإخوان من استغلال أبناء القبائل العربية للزج بهم ودفعهم إلى صراع سياسي، هدفه إفزاع باقى أطياف الشعب المصري، وتمزيق الوطن لأن ذلك لن يحدث أبدا وأن البدو سيقفون جنبا إلى جنب مع أشقائهم المصريين.

وتبقى مصر حرة أبية لا يسيطر عليها فصيل يجيد ويحترف التجييش لنصرة أفكاره وفرضها على باققى أبناء الوطن، واختتم كامل فى بيانه أن مصر أكبر من الرئيس وأكبر من الحزب الحاكم، وأكبر من المعارضة وأكبر من الجميع ومصر باقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان