إعلان

أشرف ثابت: غرفة عمليات بحزب النور لمتابعة أحداث 30 يونيو

03:59 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

وقال المهندس أشرف ثابت، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن المؤتمر الصحفي الذي نظمه الحزب اليوم الثلاثاء، يهدف إلى عرض وجهة نظر الحزب وتقديم حلول للأحداث والتي أولها تشكيل حكومة قوية والاعلان عن انتخابات برلمانية بالتوافق مع القوى السياسية، كما نطالب بمراجعة النظر فى التعينات المحافظين وغيرها مثل النائب العام.

واضاف ثابت، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، نرى أن 30 يونيو بداية لمرحلة فى غاية الخطورة كما نثمن تصريحات الفريق السيسى ولن نشارك فى لتظاهرات.

ولفت القيادي في حزب النور، إلى أن هناك غرفة عمليات خاصة لمتابعة الأحداث بحزب النور، قائلاً: ''نحن ضد قتل الشيعة وأن الحملة التى تبنتها الدعوة السلفية ليست للعنف بل لمواجهة الشيعة فكريا وعقائدياً ودعوياً، وطالبنا الرئاسة بعدم بفتح باب الشيعة في مصر''.

وتابع ثابت: ''الاتصال بين القوى السياسية وحزب النور مستمرة ولم تتوقف وهناك لجان تعمل على تفعيل الحوار بين القوى السياسية، ولو خرج الملايين على الرئيس سنطالب بتطبيق بنود الدستور وطرح استفتاء على بقاء الرئيس واذا كان هناك اى تغييرات سيكون هناك لابد ان تتم وفق الدستور''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان