إعلان

بالفيديو .. خالد عبدالله يحتفل بمقتل قيادي شيعي بأبوالنمرس

12:58 ص الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

احتفل خالد عبد الله - الداعية والمذيع بقناة ''الناس'' بمقتل حسن شحاته - القيادي الشيعي في زاوية أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

وقال عبد الله أثناء تقديمه لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الناس'': ''حسن شحاته الشيعي اللي كان هارب في قم (أحد المدن الايرانية الشيعية)، وسب أبو بكر، وعمر، وعثمان رضي الله عنهم أجمعين، السادة الكرام سبهم هذا الشيعي الـ...''.

وفي مداخلة هاتفية لـ المهندس جمال معيوف - أحد شهود العيان، للبرنامج، على الواقعة قال: ''هذا ... الذي يسب عائشة والصحابة قبل ساعتين هو و3 من معاونيi، وكان داخل يعمل درس لسب الصحابة، وتم تحذيره أكثر من مرة، لكنه أتى وتطاول على أم المؤمنين'' وحين سأله عبد الله عما إذا كان شحاتة قتل قبل الدرس أم بعد، قال إنه ''قتل قبل أن يقوم بالدرس، وأنا رحت في الآخر والناس حكوا لي ما حدث وممكن تبعت كاميرا وتشوف ما حدث''.

وأضاف عبدالله، المذيع بقناة الناس، ''حسن شحات الشيعي كان يعطي دروس قدام السفارة الإسرائيلية وكان يسب الصحابة وأمهات المؤمنين، وشيخ الأزهر مش مشغول بسب النبي والصحابة، ومشغول بالرد على الشيخ صفوت حجازي، وإن الخروج على الحاكم يجوز''.

كان الدكتور خالد الخطيب - رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة، أعلن عن وفاة 4 أشخاص في الاعتداء على منزل مواطن شيعي بزاوية أبومسلم بـ أبوالنمرس بمحافظة الجيزة، وأوضح في بيان صادر عن وزارة الصحة، الأحد، أن المتوفين هم شحاته محمد شحاته - 55 سنة، حسن شحاته محمد شحاته - 35 سنة، عبد القادر حسنين عمر - 45 سنة، إضافة إلى جثة مجهولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان