إعلان

بالفيديو.. لطفي لبيب لـ البلتاجي: ''لا تزايد على الجيش''

10:18 ص الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

هاجم الفنان لطفي لبيب، الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، بسبب تصريحاته الأخيرة عن القوات المسلحة، مؤكداً أن البلتاجي توقف عند فترة نكسة 5 يونيو 1967، ولم يحضر حرب 73، والتي قامت القوات المسلحة الحالية بتحويل النكسة لفرصة للتقدم إلى الأمام وقامت بتطوير نفسها، وحققت نصر أكتوبر 1973 واستردت سيناء، وحررت مدن القناة من الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف لبيب في لقائه ببرنامج ''السادة المحترمون'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأحد، ''الجيش المصري استعاد كرامتنا في 73 وأي حد حارب هيغير ويتغاظ من تصريحات الدكتور البلتاجي، والجيش بتاعنا أكرم وأشرف جيش في المنطقة كلها منذ بداية الزمان لأن الجيش المصري قديم بما يكفي وصاحب خبرة ورصانة بما يكفي ومش هايجي الدكتور البلتاجي يزايد على الجيش المصري.. عيب''.

وأشار لبيب إلى أن الحكم الديني منذ الخلافة العثمانية وهو يعادي الجيش، فالعثمانيين مكثوا في مصر 400 عام وأخروا مصر في كل المجالات، فعلى سبيل المثال شارع ''الخليفة المأمون'' القريب من قصر الاتحادية كان على اسم ''الجزار الخليفة المأمون'' لافتاً النظر إلى أن مصر في عهد جماعة الإخوان المسلمين تغيرت ملامحها وفقدت مكانتها الإقليمية والدولية.

يذكر أن الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، قال ''إنني لم أتطرق في كلمتي خلال مليونية ''لا للعنف'' بأي صورة تمس الجيش المصري، موضحا قوله: ''إنما كنت أتكلم عن التيارات السياسية والثقافية التي قادت مصر خلال الستين عاماً الماضية وأودت بها لسلسلة من الهزائم والنكسات والتراجعات على كل صعيد''.

وأضاف البلتاجى، فى بيان له، أن نجاح مليونية ''لا للعنف'' التي دعا إليها أكثر من 30 حزبا وائتلافا سياسيا وتجاوب الشعب المصري معها أزعج رؤوس الفتنة في مصر ومدبري الثورة المضادة ودفعهم إلي افتعال أزمة وهمية للتغطية علي هذا النجاح وذلك بتأويل تصريحاتي في محاولة منهم لإعادة الزج بالجيش المصري العظيم إلي المعترك السياسي والتغطية علي فشلهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان