إعلان

السفارة الأمريكية تحذر رعاياها من التواجد في محيط مليوينة الإسلاميين

10:21 ص الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

حذرت السفارة الأمريكية بالقاهرة المواطنين الأمريكيين في مصر من التواجد في محيط المظاهرات المقرر أن تنظمها قوى التيار الإسلامي تأييدا للرئيس محمد مرسي، مشيرة إلى أنه على الرغم من الإعلان عن المظاهرات ستكون سلمية إلا أن احتمالات وقوع أعمال عنف قائمة.

ونصحت السفارة الأمريكية في رسالة أمنية نشرتها على موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مواطنيها كذلك بتجنب مناطق التظاهرات المناهضة للحكومة اليوم الجمعة بكورنيش الشاطبي والتظاهرات المؤيدة للإسلاميين في سيدي بشر بالإسكندرية.

وأشارت السفارة إلى أنها تواصل التدقيق عن كثب في كافة طرق السفر لموظفيها خارج القاهرة والإسكندرية منوهة بحوادث العنف والمواجهة التي اندلعت مؤخرا في مدن شمال وجنوب مصر في أعقاب تعيين العديد من المحافظين الجدد.

كما لفتت السفارة الأمريكية إلى أنها تواصل رصد إعلان جماعات المعارضة عن مظاهرات يوم 30 يونيو موضحة انه قد تصدر رسائل امنية اضافية مع ورود معلومات إضافية.

واضافت أنها تشجع المواطنين الأمريكيين لرفع مستوى الوعي ومراجعة استعداداتهم الشخصية مع وجود احتمالات لحدوث مظاهرات متفرقة غير معلنة قبل 30 يونيو.

وطالبت السفارة الأمريكية رعاياها بضرورة تجنب المناطق التي قد تشهد تجمعات كبيرة لأنه وحتى المظاهرات أو الأحداث التي يقصد منها أن تكون سلمية يمكن أن تتحول المواجهة، وربما تتصاعد الى أعمال عنف.

وحثت المواطنين الأمريكيين في مصر على رصد تقارير الأخبار المحلية وتخطيط الأنشطة وفقا لذلك ومراجعة خطط أمنهم الشخصي والبقاء في حالة تأهب لمحيطهم في جميع الأوقات في مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان