إعلان

قيادي سلفي: سندافع عن الشريعة..ومن انتخب مرسي لن يسعى لخلعه

10:43 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ: 
  
نظمت عدد من القوى الإسلامية، مؤتمرا جماهيراً، مساء اليوم الخميس، بمنطقة الهرم، لتأييد الرئيس محمد مرسي والرد على مظاهرات 30 يونيو المقبلة بعنوان "مصر بين الإسلام والعلمانية". 
  
ومن جانبه، دعا الشيخ نشأت أحمد، عضو الهيئة الشرعية للحقوق والاصلاح، جميع الحاضرين العودة إلى دين الله والالتزام بتعالييم الإسلام، مؤكداً أن الإسلاميين يداً واحدة ضد أي عنف، مناشداً  الشعب المصري أن يعود إلى رشده، ويترك ما يخالف الشريعة الإسلامية. 
  
وقال أحمد، خلال كلمته بالمؤتمر، إن هناك أمور تخالف الشريعة الإسلامية ودين الله، وهي قادمة من الغرب، وأنهم سيدافعون عن الشريعة الاسلامية، محذراً من حرمة الدماء أو استخدام العنف فى المظاهرات، وأن القتل أشد الحرمات، وأن حرمة الدماء أشد من حرمة الأعتداء على المسجد الحرام. 
  
ورفض القيادي الإسلامي، وجود قوى تقوم بدفع أموال لقتل الناس، وأن من يدفع الأموال ويوصل الأموال ويشير على القتيل فهم فى النار، وأن الاختلاف فى السياسة لا يحل الدماء، مطالباً الجميع أن يعوا أن هناك رئيس منتخب ولا يظن المعارضين أن من انتخبوه سيخلعوه وعليهم أن يتقوا الله. 
  
يذكر أن المؤتمر حضره الدكتور سعيد عبد العظيم، نائب الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، والدكتور حلمي الجزتر، القيادي بجماعة الإخوان والشيخ نشأت أحمد ، عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، و جمال عشري، عضو مجلس الشعب السابق، وعزة الجرف، مسئولة المرأة بحزب الحرية والعدالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان