إعلان

قيادي بـ''الحرية والعدالة'': أكثر من 30 حركة وحزب ستشارك في مليونية ''لا للعنف''

10:38 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إبراهيم عياد:

قال المهندس أيمن عبد الغني أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة، إن مليونية حماية الثورة تحت شعار  ''لا للعنف ونعم للسلمية'' تنطلق في الثالثة عصر غد الجمعة أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، بمشاركة أكثر من 30 حركة ثورية وشبابية وحزبا سياسيا وقوي إسلامية.

وأضاف أمين الشباب في تدوينة عبر "فيس بوك": "تستهدف المليونية  الدعوة إلي التعبير السلمي عن الرأي ونبذ العنف ورفع الغطاء  السياسي عن من يريدون جر البلاد إلي دوامة العنف والفوضي بعدم المشاركة في أي أحداث عنف لتفويت الفرصة علي من يستبيحون دماء المصريين ويدمرون مقدرات الوطن ولاعطاء فرصة للأجهزة ا?منية للتعامل مع البلطجية والمجرمين دون أن يكون بينهم ثوار أو متظاهرين سلميين".

وتابع: "يتضمن برنامج فاعلية المليونية فقرة دعاء متواصلة قبل مغرب يوم الجمعة بأن يحفظ الله مصر وشعبها ويحقن دماء المصريين يشارك فيها نخبة من رموز وعلماء الأزهر الشريف والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ومجلس شوري العلماء والهيئات الإسلامية المشاركة وذلك في هذه ا?وقات التي يستجاب فيها الدعاء".

ودعا عبد الغني جموع الشعب المصري للمشاركة في هذه المليونية الحاشدة والتأمين خلف دعاء العلماء والدعاة ومن لم يستطع الحضور فليشارك بالتأمين علي الدعاء من خلال شاشات الفضائيات والتليفزيون، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان