إعلان

بالصور - في حفل كبير.. ''مصراوي'' يعلن عن إطلاق نسخته الجديدة

06:09 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا وعزة جرجس:
تصوير - مصطفى الشيمي ونادر نبيل:

احتفل موقع مصراوي، مساء أمس الأربعاء، بانطلاق نسخته الجديدة، والذي تم تمريره لعدد من زواره، وسيتم تفعيله بالكامل خلال أسبوعين بحدٍ أقصى، وقد أقيم الحفل بفندق فيرمونت نايل سيتي على كورنيش النيل، بحضور العديد من سائل الإعلام، ونخبة من كبار السياسيين والصحفيين والكتاب، بالإضافة لعدد من رجال الأعمال ووكالات الإعلان.

وقدم الكلمة الافتتاحية مدير عام الموقع عاصم البصال، والتي تناول فيها مراحل تطور وسائل الإعلام من ونقل المعلومات منذ اختراع أول ماكينة طباعة وحتى الوصول لثورة التكنولوجيا الحالية.

ولفت البصال إلى أن موقع مصراوي، هو أول موقع غخباري مصري وعربي انفرد بحوار مع وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، مشيرا إلى أن العديد من مواقع الصحف العالمية نقلت أخبار وصور من موقع مصراوي.

وأشار مدير عام الموقع، إلى ثقة وكالات الأنباء والصحف العالمية في الموقع كمصدر للخبر المصري، بالإضافة إلى الكثير من الندوات لكبار الساسة والفن والرياضة التي يعقدها مصراوي والتي كانت تعد سابقة، حيث لم يكن موقع إلكتروني سبق مصراوي في تنظيم الندوات، وتفرده في تقديم نتائج الثانوية العامة وكل ما تعني به الأسرة المصرية.

وألقى بعد ذلك مصطفى كامل، المدير التنفيذي لشركة لينك أون لاين المالكة لموقع مصراوي، كلمته حيث استعرض مزايا التصميم الجديد، من التصفح اللانهائي والشخصية بمعنى أن لكل مستخدم النسخة الشخصية له التي يضبطها حسب استخدامه، والتفاعلية، وقدرة التصميم الجديد على التأقلم مع كافة أحجام الشاشات، والتبويبات الواضحة، والمساحات الإعلانية التي لا تطغى على المحتوى، وفي الوقت ذاته تؤدي مهمتها بفاعلية.

أعقب ذلك كلمة محمد مهيري المدير التنفيذي لـ''كونتكت أدز''، الوكالة الإعلانية الخاصة بمصراوي، وقد جاء في كلمته عدد من الأسباب التي تجعل المعلن يفضل مصراوي كواجهة له عندما يرغب في الإعلان عن خدمة أو سلعة، وقد تلخصت هذه الأسباب في كونه يصل لعدد كبير من القراء، ويتمتع بالمصداقية التي تجعل مستخدم الانترنت يسعى إليه قبل أي موقع آخر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان