إعلان

إخلاء سبيل عصام سلطان في ''إهانة السلطة القضائية''

08:48 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

قرر مستشارو التحقيق المنتدبون من وزير العدل ورئيس محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار ثروت حماد، إخلاء سبيل المحامي عصام سلطان عضو مجلس الشعب السابق، من سراي التحقيق بدار القضاء العالي، على ذمة التحقيقات التي تجري معه في قضية اتهامه بالإساءة إلى السلطة القضائية ورجالها وإهانة القضاء.

وتم خلال التحقيقات مواجهته بالبلاغ المقدم ضده من أحد رجال القضاء، بشأن قيامه بالإدلاء بتصريحات صحفية وصف فيها رجال القضاء بأنهم ''ولا عساكر الأمن المركزي.. وأنهم يوقعون على الأوراق دون قراءة''.

وأكد عصام سلطان أنه يكن كل احترام لرجال القضاء والسلطة القضائية، وأنه لا يقصد الإساءة لهم، مؤكداً أن رجال الأمن المركزي محترمون وأن تشبيه البعض بهم لا يمثل إساءة لهم.

يذكر أن هيئة التحقيق القضائية التي تباشر التحقيقات مع عصام سلطان، تضم كلا من المستشارين ثروت حماد وأيمن فرحات وباهر بهاء، وسبق وأن قررت إخلاء سبيل عصام سلطان بضمان مالي قدره 5 الاف جنيه على ذمة التحقيق، حيث نسبوا إليه تهم إهانة السلطة القضائية ورجالها، والتأثير على رجال السلطة القضائية وهم بصدد دعوى قضائية وكان ذلك من خلال أحاديث أدلى بها للعديد من وسائل الإعلام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان