إعلان

اليوم.. وفد من قيادات ''حماس'' يلتقي الرئيس المصري

01:36 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول):

قال قيادي بحركة المقاومة الاسلامية حماس إن وفدا من قيادات حركة المقاومة الإسلامية، ''حماس''، سيلتقي في وقت لاحق اليوم الرئيس المصري محمد مرسي ومدير جهاز المخابرات العامة المصرية رأفت شحاتة.

ولم يتسن حتى ظهر الاثنين الحصول على تأكيد رسمي لهذه المعلومة من الرئاسة المصرية، غير أن القيادي الحمساوي، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لاعتبارات خاصة به، أوضح للأناضول أن وفد قيادات الحركة سيبحث مع الرئيس المصري ومدير المخابرات ''أسباب تعثر المصالحة الفلسطينية وسبل تحريك هذا الملف للأمام، بجانب التأكيد على أن حركة حماس لا تتدخل في الشئون الداخلية لأي بلد عربي بما فيها مصر''.

وعن اجتماع المكتب السياسي للحركة، الذي عقدته في القاهرة يومي السبت الأحد، بحضور رئيس المكتب خالد مشعل، ونائبه إسماعيل هنية في القاهرة، أوضح المصدر أن ''اجتماع القاهرة يهدف لترتيب اوراق المكتب السياسي للحركة بعد انتخابه حيث يعد هو الاجتماع الاول لها بعد الانتخابات التي جرت قبل شهرين بالقاهرة، بجانب مناقشة قضايا هامة أخرى، مثل الوضع في سوريا وانعكاساته علىة الفلسطينيين المقيمين في هذا البلد والدول المجاورة له..

وضم الوفد بجانب مشعل وهنية، أعضاءالمكتب السياسي للحركة، محمد نصر، وموسى أبو مرزوق، وخليل الحية، وعماد العلمي، ونزار عوض الله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان