إعلان

المصريين الأحرار: النظام يعاند الشعب بإعلان حركة المحافظين في هذه التوقيت

01:34 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار، إن النظام المصري توقف به الزمن ويعاني من حالة انفصام تام عن الشارع المصري منذ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي جرت العام الماضي، مضيفا بأن النظام يعاند الشعب المصري بإعلان حركة المحافظين في هذا التوقيت الحرج الذي تمر به مصر.

وأضاف سعيد خلال إتصال هاتفي ببرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة ''أون تي في ''، صباح اليوم الاثنين: ''المشكلة ليست في حركة المحافظين، ولكن النظام المصري المستبد فقد القدرة على تقدير حجم رفضه في الشارع المصري، والنظام لديه قدرة غريبة وشاذة على الخروج بحركة المحافظين في توقيت تقرب فيه البلاد من ثورة كأنه يعاند الشعب المصري''.

واتهم رئيس حزب المصريين الأحرار النظام المصري الحالي باستخدام بقضية سد النهضة وإذاعة لقاء الرئيس محمد مرسي مع رؤساء الأحزاب على الهواء مباشرة لإلهاء المصريين عن قضايا أهم تتعلق بقرار المحكمة الدستورية العليا ببطلان الدستور ومجلس الشورى.

وأشار الدكتور أحمد سعيد إلى استمرار حالة انفصال النظام عن الشعب المصري من خلال السماح لأحد الشيوخ في مؤتمر نصرة سوريا في استاد القاهرة بالدعاء على المصريين الذين سيتظاهرون في 30 يونيو الجاري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان