إعلان

البناء والتنمية: الأحزاب الإسلامية ليست معنية بالدفاع عن مرسي

02:32 ص الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن الأحزاب الإسلامية ليست معنية بالدفاع عن الرئيس محمد مرسي، وإنما بالدفاع عن التجربة الديمقراطية، مؤكداً أن ''سقوط الرئيس يعني سقوط الدولة المصرية ككل، وستصبح في فوضى عارمة''.

وأوضح الشريف، في بيان له مساء الأحد، أن ''مصر باعتبارها رائدة الوطن العربي عليها أن تتحرك لإنقاذ الشعب السوري الذي يُباد وُيذبح على يد الطاغية بشار الأسد''، مشيراً إلى أن الرئيس مرسي لم يعلن الجهاد ولكنه أعلن عن قطع العلاقات بين البلدين.

وأشار القيادي في حزب البناء والتنمية، إلى أن المعارضة هي التي تريد إسقاط النظام، والقفز على إرادة الجماهير وجر البلاد إلى الفوضى، مطالبا المعارضة بقبول دعوة حزب الوسط والمشاركة في حوار وطني يضم كل الأحزاب والتيارات لنبذ كل أشكال العنف والحفاظ على سلمية الثورة المصرية.

وبخصوص مليونية 21 يونيو الجاري، ذكر الشريف أن المليونية، من أجل إظهار النصير الشعبي للشرعية وحماية للثورة، موجهاً رسالة لمن يزعم بأن الأحزاب الإسلامية انخفضت شعبيتها في الشارع بالدعوة إلى الانتخابات البرلمانية، ومؤكدا أن المعارضة في مصر غير موضوعية لأنها دائما تنتقد الحكومة نقدا غير بناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان