إعلان

''الصحة'': من حق الوزير انتداب أي متخصص للعمل بالوزارة

08:05 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

نشرت بعض المواقع الإخبارية مؤخرًا قيام وزير الصحة بتعين الدكتور هاني نوارة، أستاذ جراحة التجميل بالقصر العيني، مستشارًا إعلاميًا للوزارة لإرتباطه بصلة صداقة مع الوزير.

وبهذا الخصوص أوضح الدكتور يحيى موسى، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن تعيين القيادات داخل الوزارة يكون من أبناء الوزارة أو انتداب من خارج الوزارة وأكبر مثال على ذلك انتداب الأستاذ الجامعي الدكتور محمد مصطفى حامد كوزير للصحة.

وأشار يحيى في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' إلى أن وزير الصحة من حقه انتداب أي متخصص للعمل بالوزارة بعد الترشيحات التي تعرض عليه، وما حدث هنا أنه طلب انتداب الدكتور هاني نوارة من كلية طب جامعة بنها وحتى الآن لم يتقلد منصبه؛ انتظارًا موافقة الكلية التابعة للجامعة المرتبط بالتعاقد معها على قرار ندبه لوزارة الصحة الأمر الذي لن يتعدى الأسبوع.

ونوه المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إلى أن نوارة لم يعين حتى الآن ولم يتقاض أي راتب، وكل ما حدث أنه جاء إلى مقر الوزارة بعد أن علم بقرار ندبه للتعرف على العاملين بالوزارة والوضع بداخلها وطبيعة عمله.

أمام بخصوص وجود نوارة ضمن اللجنة المنظمة لـ''اليوبيل الماسي للوزارة'' لم ينف ''يحيى'' ذلك، وقال من حق الوزير اختيار أي شخص وفقًا لكفاءته ضمن اللجنة المنظمة لـ''اليوبيل الماسي''.

وكانت مصادر بداخل الوزارة قد أكدت لـ''مصراوي'' بدء عمل ''نوارة'' بشكل رسمي بمطلع الشهر القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان