إعلان

حسام بدراوي: أخشى من إسقاط حكم الإخوان دون تحديد بديل واضح

01:33 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور حسام بداروي الأمين العام السابق للحزب الوطني المنحل، ضرورة حماية القوات المسلحة لاختيار الشعب وحقوق الأقليات ومنع من يصل للرئاسة من التغول على السلطات الأخرى، محذرا من إسقاط نظام جماعة الإخوان المسلمين دون وجود بدائل واضحة ومحددة على غرار ما حدث بعد ثورة 25 يناير.

وقال بدراوي في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الأحد: '' أخشى أننا نسعى لإسقاط حكم فشل في احترام تعددية المجتمع المصري ولم نحدد ما نريده بعد ذلك وهي نفس المعادلة التي أتت بالإخوان بعد يناير، البدائل محدودة، مجلس رئاسي من قيادات نعلم ويعلمون اختلافاتهم الأيديولوجية التي تجعل القيادة المشتركة طريق واضح للفشل بعد اختفاء العدو المشترك''.

وأضاف الأمين العام السابق للحزب الوطني المنحل:'' البدائل محدودة، حكم عسكري لمدة من الزمن وهو ما فشل بالأمس القريب ويصبح من الغباء تكرار نفس التجربة في انتظار نتائج مختلفة، البدائل محدودة، انتخابات رئاسية مبكرة خلال ٦٠ يوم قد تأتي برئيس مدني يحترم تعددية الشعب المصري وقد تأتي بنفس النظام مرة أخري.مخاطرة بلا بديل''.

وأشار حسام بدراوي إلى واجب القوات المسلحة في حماية اختيار الشعب واحترام حقوق الأقليات منه ومنع من يصل للسلطة من التغول علي السلطات الأخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان